السالم: الموقع الالكتروني الجديد للجمعية يمثل بوابة وصول شاملة لكافة المعلومات والحقائق والأخبار والنشاطات المتعلقة بجمعية البنوك وبالقطاع المصرفي الأردني.

المحروق: الموقع الجديد يمتاز بسهولة التصفح وسرعة الوصول إلى المعلومات وتوافقه مع الهواتف الذكية لتعزيز سهولة الوصول والاستخدام.

 

عمان – 05 آذار 2024

أعلن رئيس جمعية البنوك في الأردن، باسم خليل السالم، عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية البنوك في الأردن، والذي يأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على مواكبة كافة التطورات في مختلف جوانب عملها، وبما يفيد كافة ذوي العلاقة والمهتمين. وأضاف السالم أن الموقع يأتي ليكون بوابة الوصول الشاملة لكافة المعلومات والحقائق والأخبار والنشاطات المتعلقة بجمعية البنوك، وبالقطاع المصرفي الأردني.

وبين السالم أن تصميم الموقع الالكتروني الجديد جاء مرتكزاً على العصرية والتنظيم وسهولة الاستخدام، بهدف توفير تجربة تصفح فعّالة لكافة المستخدمين. مضيفاً أن الموقع يقدم محتوى غني ومتنوع، يشمل أحدث الأخبار والتقارير المصرفية والمالية والاقتصادية، ومشدداً على حرص الجمعية عند تطوير الموقع بأن يعكس قيم التفاعل والتعلم المستمر، مع التركيز على تقديم الحقائق والأرقام والمعلومات ذات الجودة العالية بطرقٍ مبتكرة وجديدة، وتوفير محتوى متنوع ومثير يعكس تطور الخدمات المصرفية ومستوى الابتكار المالي في الأردن، إضافة لتحقيق أعلى معايير الجودة والشفافية، والسعي لتعزيز الوعي المالي ونشر الثقافة المالية والمصرفية.

من جانبه قال الدكتور ماهر المحروق مدير عام جمعية البنوك أن تطوير الجمعية للموقع الالكتروني جاء في ضوء مواكبة الجمعية للتطورات التكنولوجية، وسعيها الدؤوب لتقديم تجربة فريدة ومتميزة لتصفح الموقع الإلكتروني الخاص بها، وبشكل يعكس مستوى التقدم والحداثة التي يمتاز بها القطاع المصرفي. مؤكداً على أن الموقع الجديد يمتاز بسهولة التصفح وسرعة الوصول إلى المعلومات، بالإضافة إلى توافقه مع متطلبات التشغيل على الهواتف الذكية مما يعزز سهولة الوصول والاستخدام.

ودعا المحروق جميع ذوي العلاقة والمهتمين لزيارة الموقع الالكتروني باستمرار واستكشاف المحتوى المتنوع والمفيد وزيارة كل ركن في الموقع والاستفادة القصوى من الموارد التي يقدمها وبما يساهم في تعزيز المعرفة بالتطورات المصرفية والمالية والاقتصادية، مؤكداً على أن الموقع سيكون جسرًا قوياً للتواصل بين الجمعية والبنوك الأعضاء وجميع فعاليات القطاع المصرفي في الأردن، وكافة أطياف وشرائح المجتمع الأردني. كما دعا المحروق للاطلاع على المنصات الخاصة بالجمعية التي تم ربطها على الموقع الجديد وذلك للاستفادة من الخدمات المقدمة عليها.

Latest Release

Working Hours : Sunday-Thursday, 08:00am-3:30pm
© 2024. All Rights Reserved.