جلسة تعريفية حول نظام قياس تطوير جودة الخدمة المقدمة في البن

  • شارك:

جلسة تعريفية حول نظام قياس تطوير جودة الخدمة المقدمة في البنوك (servscore)

عقدت جمعية البنوك في الاردن وبالتعاون مع شركة التفوق للاستشارات الادارية الموافق 20 تشرين الثاني من عام 2016 بمبنى جمعية البنوك جلسة تعريفية حول نظام قياس تطوير جودة الخدمة المقدمة في البنوك (servscore) ,حيث يعد نموذج (servscore) من افضل الاساليب العالمية لجمع المعلومات حول توقعات وآراء العملاء بحيث يستخدم لتقييم الفروقات بين التوقعات والاراء الفعلية للعملاء وتحديد انواع فجوات جودة الخدمة ,ومن ثم تقديم اقتراحات وحلول للبنوك تشمل الكوادر البشرية , الاجراءات والعمليات ,الانظمة , والتكنولوجيا المستخدمة في البنوك بهدف الارتقاء بخدمة العملاء الى اعلى مستوى.

 

UP